شموع المملكة
يا غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـے مـنـتـديـآت شموع المملكة | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]



 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 يتسوق للمتعة ولا يحب التقليد لأنه يشوّه الأصل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دلـع شمر
شموع قسم الساحهـ الفنية
شموع قسم الساحهـ الفنية
avatar

عدد المشاركات : 77
نقاط : 214
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
العمر : 27
الاقامه : منتدى الصوت الماسي للفنان ماجد المهندس

مُساهمةموضوع: يتسوق للمتعة ولا يحب التقليد لأنه يشوّه الأصل   السبت 29 أغسطس - 5:19


يجد الفنان العراقي ماجد المهندس متعته في التسوق خصوصاً وأنه يعتبر نفسه مهووساً به, ويرى ان أكثر الأمور التي تستهويه أثناء تسوقه هي الملابس ويستعين في اختياراته بستايلست خاص يساعده في انتقاء ملابسه, المهندس يتمنى في زيارته المقبلة للكويت أن يزور الأسواق والمجمعات التجارية.
ماجد وحوار خاص ل¯ »السياسة« عن التسوق

هل أنت من المصابين بهوس التسوق؟
نعم, أحب التسوق وأشعر بمتعة كبيرة في الأسواق

.
?ما سبب هذا الهوس الفراغ أم المتعة
المتعة واختيار كل جديد فضلاً عن التغيير والابتعاد عن الروتين وأجواء العمل

.
?دخولك إلى الأسواق هل حباً في الظهور حتى يراك الجمهور
لا بالعكس... لأن غالبية طلعات التسوق تكون في الخارج

.
هل تختار أوقاتاً محددة حتى تتجنب وجود المعجبين أثناء تسوقك?
أختار أوقاتاً يكون فيها السوق خالياً حتى آخذ حريتي في التسوق

.
كم تنفق من دخلك على التسوق?
ليس هناك ميزانية محددة.


من الأشخاص الذين تعتمد على ذوقهم في اختيار الملابس?
أعتمد في تسوقي على ذوقي الخاص وأحياناً يساعدني ستايلست يعمل معي.


تواكب الموضة في تغيير الموبايل والإكسسوارات?
أنا من المتابعين للموضة.


تهتم باقتناء الساعات أم تكتفي باقتناء الماركات التقليدية?
أحب شكل الساعة بغض النظر عن الماركة كما أنني لا أحب أي شيء مقلد لأنه يشوه الأصل.


تلتزم بماركة عطور معينة أم تحب التغيير?
في العطور توجد ماركات كثيرة أقتنيها.


نوعية العطور التي تستخدمها الشرقية أم الغربية?
من النوعين فلكل عطر جوه الخاص لكن الشرقية في الشتاء أستخدمها أكثر.


كيف تتابع أحدث الموضات والصرعات?
من خلال المجلات المتخصصة والصحف اليومية.


أكثر الأشياء التي لا تستطيع مقاومتها أثناء التسوق?
الملابس, أهتم دائماً بمظهري لذلك تستهويني الملابس.


ما أغرب سلعة اقتنيتها?
ولاعة سجائر أعجبني شكلها رغم أني لا أدخن.


تلتزم بماركة معينة عند شرائك حاجياتك?
يغريني الموديل ثم أنظر إلى الماركة.


هل تدور الرخص وتزور الأسواق الشعبية?
الغالي فلوسه فيه كما يقول المثل, ولكن لا يمنع أن أزور بعض الأسواق الشعبية للمتعة فقط.


تعتبر نفسك كريماً تجاه نفسك وتشتري كل ما يعجبك?
أدلل نفسي ومن حولي دائماً.


لو اصطحبت أحد أصدقائك في رحلة تسوق هل تشتري له نفس ما تشتري لنفسك?
غالباً أشتري بعض الأشياء التي أراها تعجب أصدقائي وأهديها لهم.


عند السفر تهتم بالتسوق أم تركز فقط على السياحة?
التسوق طبعاً, لكن للأسف أسواق الكويت لم أزرها وأتمنى في المرة المقبلة عند زيارتي الكويت أزور المجمعات الكبيرة والشهيرة.


يقولون في عقار جديد نازل في الأسواق يقاوم هوس التسوق. هل ممكن أن تشتريه?
بالعكس أنا أحب التسوق ولو كنت مهووساً به.


ما الأشياء التي تحاول أن تقتنيها في المستقبل?
كل ما يناسبني وليس كل جديد.


مواقف طريفة أو محرجة حصلت لك أثناء التسوق?
في أحدى المرات كان معجب يحاول شراء كل شيء أختاره
ما اضطرني لعدم التسوق حفاظاً على نقوده وتركت السوق وعدت إليه في يوم آخر.


_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مثل الزمن
..
..
avatar

عدد المشاركات : 444
نقاط : 11885
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
الاقامه : دنيا رابح

مُساهمةموضوع: رد: يتسوق للمتعة ولا يحب التقليد لأنه يشوّه الأصل   السبت 29 أغسطس - 22:59

يعطيك الف عافيه

يادلع على كل ماتقدميه من جديد وحصري

وماننحرم يارب

تحياتي وتقديري لك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a1s1.roo7.biz
دلـع شمر
شموع قسم الساحهـ الفنية
شموع قسم الساحهـ الفنية
avatar

عدد المشاركات : 77
نقاط : 214
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
العمر : 27
الاقامه : منتدى الصوت الماسي للفنان ماجد المهندس

مُساهمةموضوع: رد: يتسوق للمتعة ولا يحب التقليد لأنه يشوّه الأصل   الخميس 10 ديسمبر - 7:49

يعطيك العافيه ماقصرت

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يتسوق للمتعة ولا يحب التقليد لأنه يشوّه الأصل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شموع المملكة :: •:|"الساحهـ الفنيهـ"|-
انتقل الى: